آخر الأخبار
وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا أسعار صرف الدولار في العراق النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين

رعد حمودي يرفض دعوة افطار وزير الشباب ويعلن عدم تسليمه اختام الاولمبية

رياضة | 27-05-2019, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر مصدر من داخل اللجنة الاولمبية، الاثنين، أن رئيس اللجنة رعد حمودي رفض دعوة افطار موجهة من قبل وزير الشباب والرياضة احمد رياض مقررة يوم غد الثلاثاء، فيما اشار أن حمودي أعلن العصيان بتسليم اختام الاولمبية للوزارة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "وزير الشباب والرياضة وجه دعوة فطور شخصية للكابتن رعد حمودي مقررة يوم غد الثلاثاء وذلك عن طريق وسيط ،الا ان حمودي ابلغ الطرف الثالث بعدم قبوله دعوة الافطار والجلوس مع الوزير".

واضاف، "كما قام ديوان الوزارة بإبلاغ رعد حمودي وإقناعه بتسليم الصكوك الخاصة بصرف المنحة المالية، والاختام التابعة الى اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية في مصرف الرشيد وكذلك الموافقة على تغيير أسماء المخولين بالصرف التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة ،وابدى حمودي رفضه لاي اجراءات خارج القانون العراقي ويتعارض مع قرارات اللجنة الاولمبية والميثاق الاولمبي".

يشار الى ان مجلس الوزراء كان قد شكل لجنة خماسية كبديل عن المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية لتمشية المنحة المالية الخاصة باللجنة .