آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

بعد توقف لخمس سنوات .. استئناف العمل في مستشفى الحويجة الحديث

محليات | 27-05-2019, 16:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مدير عام دائرة صحة كركوك كريم ولي جميل، الاثنين (27 ايار 2019)، عن استئناف العمل في مستشفى الحويجة الحديث، بعد توقف لخمس سنوات.

وقال المدير العام في بيان، إن "ادارة كركوك كانت قد طالبت بمعاودة العمل بإنجاز مستشفى الحويجة والذي وصل لمراحل انجاز تجاوزت 80‎%‎ وتوقف العمل به منذ احداث حزيران العام 2014 وتعرضه لأضرار جراء الوضع الامني غير المستقر انذاك وجراء العمليات العسكرية".

وأضاف أن "اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء العراقي وافقت على استئناف العمل بمستشفى الحويجة بعد توقف دام خمس سنوات ومعاودة العمل باكمال مستشفى الحويجة العام بسعة 200 سرير".

وتابع جميل، أن "المشروع خصصت له مبالغ لإكماله ليخدم اكثر من 350 الف نسمه واكثر من 400 قرية ويأتي معاودة العمل على انجازه ضمن جهود الحكومة الاتحادية للارتقاء بالمستوى الخدمي ودعم خطط اعادة الاستقرار للمناطق المحررة"، مشيرا الى أن "المشروع أضيفت له مبالغ جديدة لمعالجة الأضرار والاندثارات ومن المؤمل إنجازه نهاية العام الجاري".