آخر الأخبار
ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين معهد الفلك يحدد موعد عيد الأضحى بمشاركة المغرب.. افتتاح القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي في غامبيا في وعد مكرر.. البرلمان يؤكد قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان - عاجل

عقد صيني لقائد ريال مدريد

رياضة | 27-05-2019, 14:26 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أشارت تقارير تليفزيونية إلى أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي أن يدعه يرحل عن الفريق بشكلٍ مجاني.

وحسبما أفادت مصادر، فإن" اللاعب لديه عدة عروض قوية، منها عرض من نادي يوفنتوس الإيطالي وأخرى صينية".

ويبدو أن الأمر بدأ مرحلة جادة مؤخرًا، حيث أكد برنامج "خوجونيس" الذي يُبث على قناة "لا سيكستا" أن" قائد ريال مدريد طلب من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أن يتركه يرحل عن الفريق بشكلٍ مجاني هذا الصيف وأن يحرره من التزاماته رفقة الفريق".

وتقود تلك الأنباء إلى ما حدث منذ قرابة العام، إذ إن هذه المرة لم تكن الأولى التي يُفكر فيها اللاعب في الرحيل عن ريال مدريد، فبعد انتهاء آخر مباراة جمعت بين برشلونة والفريق الملكي بمشاركة قائد البلوجرانا السابق ولاعب فيسل كوبي الياباني الحالي أندريس إنييستا، عبر راموس عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأمام عدسات كاميرات المحطات التليفزيونية المختلفة عن حزنه لرحيل اللاعب الرسام.

وجاءت نص رسالته آنذاك كالتالي: "رحيل إنييستا أمر مؤسف، سيرحل عنا لاعب كبير وعظيم، ولربما نرى بعضنا في الصين".

جدير بالذكر، أن أندريس إنييستا لم يكن يعرف حينذاك أين ستقوده وجهته إثر الرحيل عن برشلونة، ومع ذلك أدلى راموس بتلك الكلمات، وهو ما يُشير إلى أن رغبة مدافع ريال مدريد في الرحيل إلى الصين ليست وليدة اللحظة، وإنما هو أمر فكر فيه اللاعب منذ قرابة العام.