آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

بويول يحتفل بفشل برشلونة هذا الموسم

رياضة | 27-05-2019, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

قام الإسباني كارليس بويول أسطورة برشلونة السابقة والمدافع التاريخي لمنتخب إسبانيا بنشر صورة من ذكريات تتويج النادي الكتالوني بالثلاثية التاريخية عام 2009 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتفاعلت جماهير برشلونة مع منشور كارليس بويول والتي تتمنى أن تعود هذه الأيام مرة أخرى بقيادة بويول والمدرب بيب جوارديولا وليونيل ميسي وتشافي وانيستا.

وحلمت جماهير برشلونة هذا الموسم بالتتويج بالثلاثة ولكن موسم النادي الكتالوني انتهى بشكل كارثي للغاية، فبعد حسم لقب الدوري قبل النهاية بأسابيع خسر النادي الكتالوني لقبى دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في الأيام الأخيرة من الموسم.

وتلقى برشلونة هزيمة مهينة على يد ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد برباعية نظيفة عقب الفوز بثلاثية في الذهاب على ملعب كامب نو، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أخرى مساء يوم السبت الماضي على حساب فالنسا في نهائي كأس ملك إسبانيا ليكتفي النادي الكتالوني بحسم بطولة واحدة فقط هذا الموسم.