آخر الأخبار
الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق

كردستان تحدد موعد توزيع رواتب موظفي الإقليم.. هؤلاء أول المستلمين

محليات | 27-05-2019, 13:36 |

+A -A

بغداد اليوم - كردستان

كشف مصدر بوزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كردستان، اليوم الاثنين، أن الوزارة ستباشر، يوم غد، بتوزيع الرواتب لموظفي الإقليم.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المبالغ المخصصة لرواتب موظفي إقليم كردستان وصلت من بغداد الى فرع البنك المركزي في أربيل، وستباشر وزارة مالية كردستان بتوزيعها بداية من يوم غد الثلاثاء".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "منتسبي وزارة البيشمركة وألويتها سيكونون أول المستلمين خلال اليومين المقبلين، ليتسلم موظفي وزارة التربية بعدهم، تليها بقية الوزارات والمؤسسات الأخرى".

وكان وزير المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كردستان ريباز حملان قد اكد، في وقت سابق من اليوم، أن وزارته ستوزع رواتب موظفي الإقليم والبيشمركة قبل عطلة عيد الفطر المبارك التي ستبدأ في كردستان اعتبارا من 2 حزيران القادم وتنتهي في التاسع منه.