آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

المهندس يبحث مع المعاون الجهادي للصدر مستجدات المنطقة.. هذا ما يخص “سرايا السلام“

سياسة | 26-05-2019, 09:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بحث نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس مع المعاون الجهادي لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، آخر المستجدات في المنطقة و"انعكاساتها على العراق ومصالحه".

وقال الإعلام العسكري لسرايا السلام، في بيان، إن "المهندس زار  مقر المعاونية الجهادية لسرايا السلام في بغداد، وكان في استقباله ابو ياسر المعاون الجهادي للصدر القائد، وقائد محور صلاح الدين ابو حسن الحلفي"، مبينا أن "اللقاء تناول اخر المستجدات التي شهدتها المنطقة وانعكاساتها على العراق ومصالحه".

وأكد المعاون الجهادي لمقتدى الصدر، خلال اللقاء، على "ضرورة توفير الدعم اللوجستي اللازم لابطال السرايا وما يحتاجونه من متطلبات إدامة زخم الاستعداد لمواجهة أعداء العراق".

ومن جانبه، أشاد نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس بـ"بدور ابطال سرايا السلام وما قدموه من بطولات وتضحيات كبيرة طيلة فترة الحرب ضد داعش موكداً سعيه الجاد الى ضرورة توفير كل مايحتاجونه من دعم لوجستي وغيرها من المتطلبات".