آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

فالنسيا يهزم برشلونة بنهائي كأس الملك ويحرمه من الثنائية

رياضة | 25-05-2019, 16:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تعرض فريق برشلونة بكرة القدم، اليوم السبت، لانتكاسة جديدة حرمته من ثنائية الموسم بعد الخسارة من فالنسيا 1-2، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، الذي استضافه ملعب بينتو فيامارين.

منذ البداية لعب فالنسيا مدافعا مما دفع برشلونة للتقدم في ساحة لعب منافسه ومحاولة ايجاد ثغرات لفك الدفاع المتراجع، وكان فالنسيا على موعد مع تسجيل هدف التقدم في شباك برشلونة بعد مرور أقل من 10 دقائق على إنطلاق اللقاء، لكن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه وقف أمام المرمى وأبعد الكرة من أمام المرمى.

ومع سوء التغطية الدفاعية لبرشلونة، تمكن فالنسيا من تسجيل هدف التقدم بواسطة كيفن جاميرو عند الدقيقة 22، وامام انهيار خطوط برشلونة عاد فالنسيا ليؤكد تفوقه بالهدف الثاني في الدقيقة 34 عن طريق رودريغو مورينو.

وحاول برشلونة تقليص الفارق الا أن الشوط الاول انتهى بتقدم فالنسيا 2-0.

وانتهج برشلونة نفس اسلوب الشوط الاول ليستمر في الثاني بالاندفاع الى الامام من اجل التعويض، وترك خطه الخلفي عرضة لهجمات فالنسيا المرتدة، حتى حانت الدقيقة 73 وجاء هدف تقليص الفارق لبرشلونة بواسطة ميسي.

وحاولت خطوط برشلونة البحث عن التعادل الا ان فالنسيا أغلق كل المنافذ لينتهي اللقاء بخسارة برشلونة 1-2.