آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

شرطة ديالى تحمل المزارعين مسؤولية احتراق جزء من حقول الحنطة

محليات | 24-05-2019, 06:41 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

حمل قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي، الجمعة (24 أيار 2019)، المزارعين مسؤولية احتراق جزء من مزارع الحنطة، مبينا أن هنالك مزارع احترقت بفعل فاعل.

وقال العبادي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عدم اتباع مبدأ السلامة في حماية مزارع الحنطة تسبب باحتراق جزء منه، فيما تعرضت مساحات أخرى الى الحرائق بفعل فاعل"، مبيناً أن "فرق الدفاع المدني سيطرت على مساحات كبيرة من الحرائق، وما يتم تداوله في وسائل الإعلام من ارقام المساحات المحترقة غير دقيق".

واضاف، أن "بعض الحرائق ناجمة عن احراق مخلفات الحنطة، الامر الذي جعلها تتسع الى الحقول القريبة منها"، مشيرا الى أن "التحقيقات هي من ستكشف الحقائق امام الراي العام".

ودعا قائد شرطة ديالى إلى "ضرورة تعاون الفلاحين مع القوى الامنية ومفارز الدفاع المدني والعمل على اعطاء اي معلومة تسهل عملية التحقي، فضلا عن اعتماد اطر السلامة العامة لتفادي هكذا حالات".