آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

بالوثيقة: مسؤولون ومتنفذون يشغلون دوراً تابعة لوزارة المالية بالديوانية.. ومجلس محافظتها يفتح تحقيقاً

سياسة | 21-05-2019, 05:50 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية 

أفاد مصدر مطلع، الثلاثاء (21 أيار 2019) بأن مجلس محافظة الديوانية، ودائرة عقارات الدولة بالمحافظة، فتحا تحقيقاً بشأن 16 منزلاً عائداً لوزارة المالية العراقية، في مركز المحافظة، يشغلها مسؤولون ومتنفذون.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مجلس محافظة الديوانية فتح تحقيقاً إداريا خاصاً بهذه الدور، للتأكد من مدى قانونية سكنها من قبل من يسكنون فيها من مسؤولين وضباط وموظفين بالمحافظة".

وحصلت (بغداد اليوم) على وثيقة تظهر 16 داراً عائداً لوزارة المالية، في المحافظة، يشغلها أعضاء حاليون وسابقون بمجلس الديوانية. ومن بينهم جبر سلمان الجبوري رئيس مجلس المحافظة، وفيصل النائلي النائب الثاني لمحافظ الديوانية، وعضو المجلس حسين البديري، ومحمد الزيادي، وغيرهم من الأعضاء السابقين، والموظفين الحاليين والمنتسبين بوزارة الداخلية.