آخر الأخبار
كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام - عاجل يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة) الصحة تدعو الأطباء المتقدمين لإعادة التعيين إلى المراجعة حمودي يطالب الحكومة بتهيئة الامكانيات لبناء منظومة للأمن السيبراني

بالوثيقة: العراق يقرر غلق منفذين ماليين في بغداد والانبار بعد ثبوت تمويلهما للإرهاب

محليات | 20-05-2019, 10:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قررت اللجنة الخاصة بتجميد اموال الارهابيين التابعة للبنك المركزي العراقي، غلق منفذين لتحويل واستلام الاموال في بغداد والانبار.

ونصت وثيقة صادرة من اللجنة على أنها، "قررت تجميد الأموال المنقولة وغير المنقولة والموارد الاقتصادية في منفذ الثومان وصاحبة المدعو (هاشم نومان محمد سعيد الراوي)، وشركة الدارج للتوسط ببيع وشراء العملات الأجنبية ومديرها المفوض احمد عبد الكريم عبد الجليل عبد الرحمن الراوي".

وبينت أن، "القرار تم بناء على ما عرضه جهاز مكافحة الإرهاب، وما جاء في كتاب البنك المركزي العراقي، دائرة مراقبة الصيرفة، واستنادا الى أحكام قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم (39) لسنة 2015، ونظام تجميد أموال الإرهابيين رقم (5) لسنة (2016)، ووفقا للصلاحيات المخولة إلى اللجنة قررت لجنة تجميد أموال الإرهابيين في جلستها الاعتيادية الثانية المنعقدة بتاريخ 13/ 5/ 2019".