آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

وزير الشباب والرياضة: المنصب أمانة مؤقتة سأسلمها متى ماتنتهي

رياضة | 18-05-2019, 04:20 |

+A -A

بغداد اليوم

ذكر وزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي بأن المنصب في نظره أمانة مؤقتة عُهدت اليه ومتى ماتنتهي هذه الامانة سيسلمها.

وقال العبيدي على صفحته الشخصية في (فيس بوك) " لماذا لايقبل البعض أن نُشرع قانون رياضي موحد تسير على نهجه كل المؤسسات الرياضية ويكون دستور لنا وللأجيال التي تأتي من بعدنا؟".

واضاف" لماذا يريدون أن يبقى الاجتهاد هو السائد في الوسط الرياضي؟ ، لماذا يريدون أن يبقى الوضع على حاله لا قانون ولا أنظمة تشرع عملهم؟ ، ليس ضد أحد ولا عندي عداء مع أحد ، لكن البعض يحاول أن يغير مفردات ما نقوله ويبعثها الى الوسط الرياضي بأن الوزارة ضدكم وتعمل لأقصائكم وتهميشكمً وتأخير رواتبكم ".

 وبين" والله يعلم كم أنا حريص على أن تكون الرياضة رسالة محبة بين الجميع وأفرح لأي إنجاز رياضي يُرفع فيه علم العراق ويعزف النشيد الوطني وأرى جميع العاملين في الوسط الرياضي قد أخذوا حقوقهم المستحقة وليس منةُ من أحد . ليس من طالبي السلطة والجاه والمال لكن في نفس الوقت أعمل بما يرضى الله ،ولا أخشى في الحق لومة لائم فالمنصب في نظري أمانة مؤقتة عُهدت إلي ومتى ما تنتهي هذه الأمانة أسلمها وأنا مرتاح الضمير بعد أن أديت عملي على أكمل وجه".

يشار الى ان وزير الشباب والرياضة متهم بإيقاف رواتب موظفي اللجنة الاولمبية العراقية ومنحة الاتحادات الرياضية بعد خلاف بين اللجنة والحكومة حول مااسفرت عنه انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية.