آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

العيداني يعلن فتح باب التقديم على استمارة التعيين بدائرة الشؤون الاجتماعية في البصرة

محليات | 12-05-2019, 06:37 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني، الأحد، 12 أيار، 2019، عن اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتعيينات على ملاك مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة.
وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه، "تم اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتعيينات على ملاك مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة"، مبيناً أن، "عدد الدرجات الوظيفية المتوفرة هي (101) درجة وظيفية وبواقع (4) درجات للمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية و (75) درجة وظيفية لهيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة و (22) درجة وظيفية لدائرة العمل والتدريب المهني".
وفي السياق ذاته، أوضح معاون محافظ البصرة للشؤون الإدارية معين الحسن أنه، "بناءً على حركة الملاك والحذف وإلاستحداث المتوفرة  في مديرية العمل والشؤون الاجتماعية و بعد توقف التعيينات في السنوات الماضية تم جمع تلك الدرجات الوظيفية بمتابعة محافظ البصرة والمعنيين لحركة الملاك مع الدوائر المعنية ووزارة المالية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية"، مبينا أن، "الية التقديم الخاصة بالتعيين ستكون من خلال الموقع الالكتروني الخاص بديوان المحافظة".
وأضاف معاون محافظ البصرة أن، "التقديم سيكون من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثالثة مساءً بعد انتهاء الدوام الرسمي"، لافتاً الى أن، "فترة التقديم ستكون (20) يوماً من تاريخ نشر الاعلان من 2019/5/12 ولغاية 2019/5/31 حسب تعليمات قانون الموازنة الاتحادية للعام الحالي".
وبين أن، "اعضاء اللجنة تتكون من محسن عبد الصمد عبيد مدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية واعضاء في دائرة الشؤون المالية والإدارية وقسمي القانونية والحسابات في ديوان المحافظة".

رابط التقديم هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا