آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

القبض على مسلحين اثنين بداعش قاتلا القوات الامنية في الرمادي

أمن | 12-05-2019, 01:45 |

+A -A

بغداد اليوم - الانبار

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، الاحد 12 ايار 2019، القبض على اثنين من مسلحي داعش قاتلا القوات الامنية خلال عمليات تحرير المدينة.

وقال المديرية في بيان ان " مفارزها في  في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 38 واثر معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من القاء القبض على اثنين من الإرهابيين في منطقة الملعب بالرمادي - الانبار".

وتابعت ان المقبوض عليهما " قاتلا القوات الامنية خلال عمليات تحرير المدينة  ومطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".

وكانت قيادة الجيش العراقي، قد أعلنت الاثنين (28 كانون الأول 2019)، تحرير مدينة الرمادي التي تشهد معارك منذ عدة أشهر ضد تنظيم داعش، فيما رفعت قوات مكافحة الإرهاب العلم العراقي وسط المدينة'.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد يحيى رسول في بيان، "نعم لقد تحررت مدينة الرمادي ورفعت القوات المسلحة من رجال جهاز مكافحة الإرهاب الأبطال، العلم العراقي فوق المجمع الحكومي بالأنبار'.