آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

محافظ البصرة يعلن موعد الإعلان عن أسماء المتقدمين للتعيين على ملاك الصحة

محليات | 10-05-2019, 14:34 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الجمعة، مصادقته على تعيين 174 شخصا من المتقدمين للتعيين على ملاك دائرة صحة المحافظة، فيما أكد أن الأسبوع المقبل سيشهد اعلان هذه الأسماء.

وقال العيداني في بيان، أورده مكتبه الإعلامي، إن "الاعلان عن اسماء المتقدمين للتعيين في دائرة صحة البصرة سيتم، بداية الأسبوع المقبل، في الدائرة"، مشيرا الى "مصادقته على تعيين (174) درجة وظيفية وبمختلف الاختصاصات على حركة الملاك، التي تم الاعلان عنها في الفترة السابقة".

ونقل البيان، عن مدير صحة البصرة عباس التميمي قوله، إن "الاعلان عن الاسماء سيتم يوم الأحد المقبل"، مبينا أن "تلك الدرجات تتضمن  (54) درجة وظيفية لاصحاب العقود و(120) درجة جديدة لمختلف الاختصاصات".

وأضاف عباس، أن "كافة المستمسكات سيتم استلامها من قبل المقبولين للتعيين يوم الاثنين المقبل"، لافتا الى أن "طلبات الاعتراضات الخاصة بالتعيين ستستلم لمدة أسبوع واحد، بعد أن تم تشكيل لجنة مختصة في دائرة الصحة".