آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

بالفيديو.. القصة الكاملة لاحداث اعقبت هدف تعادل اهن الايراني مع الزوراء في ملعب كربلاء

رياضة | 8-05-2019, 03:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقف لقاء الزوراء وذوب آهن الايراني لاكثر من عشر دقائق قبل نهاية الوقت الاضافي في المباراة التي جرت امس الثلاثاء على ملعب كربلاء ضمن منافسات الجولة الخامسة لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا وانتهت بالتعادل 2-2.

المباراة رافقها الشغب بعد ان استفز اللاعب الايراني ميلاد فخر الدين جمهور الزوراء بأعادة مقذوب صدر من الجمهور بعد الهدف الثاني للفريق الايراني.

ونزل عدد من الجمهور الى ارض الملعب قبل سيطرة رجال امن الملاعب على الموقف، وتوقف اللقاء مايقارب سبع دقائق ومن ثم تم طرد اللاعب الايراني واكمال اللقاء.

يشار الى ان فريق الزوراء كان قد ودع البطولة بعد التعادل مع الفريق الايراني، فيما تأهل رسميا الى الى الدور الثاني ببطاقتي المجموعة الاولى، ذوب آهن الايراني والنصر السعودي حيث يلتقي الفريقان في كربلاء بالجولة الاخيرة من البطولة، بعد اختيار الفريق الايراني ملعب كربلاء كأرض محايدة لمباراته مع الفريق السعودي.