آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الزوراء يتعادل مع ذوب آهن وينهي آماله في الابطال

رياضة | 7-05-2019, 16:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

خرج فريقا الزوراء العراقي وذوب آهن الايراني بنتيجة التعادل 2-2، في لقاء جرى على ملعب كربلاء لحساب الجولة الخامسة لفرق المجموعة الاولى من منافسات دوري ابطال آسيا، لينهي الزوراء آماله في التأهل للمرحلة الثانية من المنافسة.

بداية الشوط الاول كانت باهتة ولم يقدم الطرفان اية لمحات فنية وجرى انتقال خطوط الفريقين بشكل بطيء ، حتى الدقيقة 28 وهدف التقدم للفريق الايراني بواسطة محمد زبير نيكنافاس، وقبل ان ينتهي الوقت الاصلي للشوط الاول بدقيقة واحدة، تمكن الزوراء من ادراك التعادل بهدف علاء عباس عند الدقيقة 44 وانتهاء الشوط الاول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني شهد الافضلية للزوراء من خلال الضغط على المرمى الايراني  وهدف التقدم الثاني عند الدقيقة 61 بواسطة مهند عبد الرحيم، لكن الفريق الايراني عاد في الدقيقة 92 وهدف التعديل الثاني بواسطة رضا حبيب زاده، وانهاء المباراة بالتعادل 2-2، ورافقت المباراة في الدقائق الاخيرة احداث شغب من قبل الجمهور وتوقفت مرتين لينهيها الحكم في الدقيقة 102.

وبهذا الفوز استمر الفريق الايراني بصدارة فرق المجموعة الاولى بـ 11 نقطة والنصر ثانيا والزوراء ثالثا والوصل الاماراتي بالمركز الرابع.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر 1-0 في دبي وتعادل زوباهان مع الزوراء 0-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على الوصل 5-0 في كربلاء وزوباهان على النصر 3-2 في دبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الزوراء 4-1 في الرياض وزوباهان على الوصل 3-1 في دبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز النصر على الزوراء 2-1 في كربلاء وزوباهان على الوصل 2-0 في أصفهان.

يشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.