آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

قرارات مجلس الوزراء: هذا ما يخص هؤلاء الموظفين

سياسة | 7-05-2019, 09:17 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أصدر مجلس الوزراء عدة قرارات، اليوم الثلاثاء، من بينها تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمتقاعدين والمستقيلين من أبناء المكون الايزيدي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس عادل عبد المهدي في بيان، إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية، اليوم، برئاسة عبدالمهدي ، وناقش العديد من القضايا واصدر القرارات اللازمة بشأنها"، مبينا أن "المجلس صوت على مشروع جنوب العراق المتكامل، حيث اطلع على المفاوضات الجارية بين وزارة النفط وشركتي اكسن موبل وبيترو جاينة بشأن هذا المشروع".

ووافق مجلس الوزراء، بحسب البيان على "تمديد العمل بقرار مجلس الوزراء المرقم (175) لسنة 2018 بشأن استرداد اموال العراق التي حصل عليها غير (العراقيين والاجانب) بطرق غير مشروعة"، وكذلك على "تعديل الفقرة (4) من قرار مجلس الوزراء رقم (122) لسنة 2019 بشأن الاجراءات المتبعة في تعويض الاضرار جراء الاصابة بمرض انفلونزا الطيور".

وقرر المجلس خلال الجلسة "تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمتقاعدين والمستقيلين من ابناء المكون الايزيدي إضافة الى تعديل الفقرة (2) من قرار مجلس الوزراء رقم (194) لسنة 2014 بشأن بيع الدور والشقق السكنية المملوكة للدولة الى المواطنين والموظفين مقدما"، فيما بحث "دعم المزارعين والفلاحين".