آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

شرطة ديالى: التهريب عبر المحافظة انخفض بنسة 90%

أمن | 7-05-2019, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، 07 أيار، 2019، معالجة 5 طرق تهريب وفتح 23 شارعا مغلقا خلال 2019.

وقال قائد شرطة ديالى  اللواء فيصل العبادي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "خمسة طرق نسيمية كانت تستخدم في سير سيارات لنقل مواد مهربة شرق وشمال شرق ديالى تم معالجتها من قبل التشكيلات الامنية".

واضاف، ان "معالجة طرق التهريب تمثل علاجا لمنع بروز ظاهرة سلبية تؤثر على الاقتصاد الوطني"، مؤكدا بان "التهريب على طرق ديالى انخفض بنسبة 90% خلال الاشهر الـ 6 لماضية بفعل خطوات واجراءات قيادة الشرطة".

بدوره قال الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطية في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "اللجنة المركزية المشكلة لفتح الشوارع المغلقة في قيادة شرطة ديالى نجحت في اعادة فتح 23 شارع خلال 2019".

واضاف العطية، ان "بعض الشوارع التي تم اعادة فتحها مغلقة منذ 15 سنة لدواعي امنية"، مؤكدا ان "قيادة الشرطة عازمة على حسم ملف اعادة فتح الشوارع المغلقة نهاية 2019".