آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

نائب يدعو لدعم ’’انتفاضة المخيسة’’.. ستحقق الأمن في أكبر حوض زراعي بديالى

سياسة | 5-05-2019, 03:41 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

دعا النائب مضر معن الكروي، الاحد (5 أيار 2019)، إلى دعم انتفاضة المخيسة، شمال شرق محافظة ديالى ضد تنظيم داعش.

وقال الكروي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أهالي قرية المخيسة ضمن حوض الوقف (25 كم شمال شرق بعقوبة)، يقودون انتفاضة ضد تنظيم داعش منذ 3 أسابيع، ونجحوا بقتل 4 من مسلحي التنظيم وتدمير مضافات تابعة له".

وأضاف الكروي، أن "أهالي قرية المخيسة قدموا 5 شهداء حتى الآن، في مواجهة داعش، خلال الايام الماضية، بعد استهدافهم المتكرر من قبل خلاياه النائمة"، داعيا إلى "دعم انتفاضة المخيسة وضم ابنائها في تشكيل أمني لحماية قريتهم وبساتينها للتنسيق مع بقية التشكيلات الامنية لإنهاء الإرهاب".

وأشار الكروي إلى أن "انتفاضة المخيسة تجسد موقفاً وطنياً وتؤكد بأن الارهاب مرفوض من كل العشائر والقبائل في ديالى، وهي خطوة مهمة جداً ستؤدي إلى تحقيق الامن في أكبر حوض زراعي داخل المحافظة، لو تم دعمها بالشكل الصحيح".