آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

توجيهات أمنية بمنع السباحة في نهر ديالى

أمن | 3-05-2019, 11:25 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أصدرت قيادة شرطة ديالى، اليوم الجمعة، توجيهات عاجلة لمنع السباحة بجميع المدن والقرى التي يمر بها نهر ديالى، في المحافظة.

وقال الناطق باسم شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، إن "شرطة ديالى اصدرت توجيهات فورية لجميع المدن والقرى التي يمر بها نهر ديالى تتضمن منع السباحة إلى اشعار آخر لتفادي حالات الغرق".

وأضاف العطية، في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "التوجيه يأتي بعد ارتفاع درجات الحرارة وارتياد النهر من قبل الكثيرين لغرض السباحة، على الرغم من ارتفاع مناسيبه لأعلى من الطبيعي بأضعاف، الأمر الذي يشكل خطر على حياتهم".

ودعا الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى، الأهالي في كل المناطق إلى "ضرورة منع ابناءهم من السباحة بالنهر كونه يشكل خطر حقيقي على حياتهم وقوة تدفقه عالية قد تؤدي الى غرقهم"، مؤكداً على "ضرورة الاتصال بالشرطة النهرية في حال وجود اي طارئ".

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، لقي شاب مصرعه غرقاً في نهر ديالى وسط مدينة بعقوبة، وذلك بعد السباحة بالنهر لفترة وجيزة.