آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

جهاز مكافحة الإرهاب ينفذ عملية نوعية جديدة في كركوك

أمن | 2-05-2019, 13:08 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة جهاز مكافحة الإرهاب، الخميس (2 أيار 2019)، تنفيذ عملية امنية اسفرت عن اعتقال أحد الإرهابيين في محافظة كركوك شمالي البلاد.

وذكرت القيادة في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، انه "استنادا لمعلومات استخبارية دقيقة من ابطال وحدة الاستطلاع الأولى وفي إطار عمليات تفكيك الشبكات الإرهابية نفذت قيادة العمليات الخاصة الثانية فوج كركوك الأبطال عملية إلقاء قبض بحق أحد عناصر شبكة ارهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية تستهدف المواطنين في كركوك".

هذا وتشهد محافظة كركوك عمليات امنية متتالية لتعقب الخلايا الإرهابية، عادة ما تسفر عن اعتقال قيادات إرهابية وعناصر تابعين لتنظيم داعش وضبط مخابئ تحتوي على أسلحة واعتدة ومواد متفجرة من بقايا داعش في المحافظة.