آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

نائب عن البصرة يكشف عن صدور قرار بنقل 25% من منتسبي شرطتها ويعده اجحافاً بحقهم

محليات | 2-05-2019, 07:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

كشف النائب عن محافظة البصرة، عدي عواد، الخميس (2 مايو 2019)، عن صدور قرار بنقل 25% من منتسبي شرطة المحافظة، فيما عده اجحافاً بحقهم.

وقال عواد في مؤتمر صحفي، أننا "نستغرب القرارات المجحفة بحق منتسبي وضباط شرطة البصرة من قرارات تارة ببدلات طعام وبعد ان انتهينا من هذه الازمة الان تم نقل 25% من شرطة البصرة الى محافظات اخرى فهل هذا هو جزاء من يقدم للشرطة في كل دول العالم".

وتابع ان "الشرطي في بقية الدول  لديه مهام معينة فيما يخص متابعة السرقات والشكاوى وما شابه من قضايا امنية الا في العراق فان الشرطي يحارب بالجبهات رغم انه يكافح الإرهاب".

واكمل قائلا: "اليس من الاولى ان نشكر الشرطي على ما يقدمه في واجبه  وان نعتني بعوائل شهداءهم ومعالجة جرحاهم، بدلاً من نقل 25% منهم للمحافظات مع قرب حلول شهر رمضان"، مبيناً أن "هذا سيفتح من ابواب الفساد فمن ينتمي لحزب لا يتم نقله".

واكد عواد: "سنقف بقوة ضد هذه القرارات"، مشيراً الى أنه "في حال لم يلغى سنتخذ قرارات أخرى".