آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

علماء المسلمين يتوعد القوات الأميركية ويهاجم ترامب: سنحمل السلاح!

سياسة | 1-05-2019, 11:12 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

هدد رئيس فرع اتحاد علماء المسلمين في محافظة ديالى جبار المعموري، الاربعاء، بحمل السلاح ضد الولايات المتحدة الأميركية في حال هاجمت ايران، فيما وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بـ "الأحمق".

وقال المعموري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "العراقيين لن ينسوا تضحيات الجمهورية الاسلامية في ايران عندما ارسلت مستشارين واسلحة واعتدة لايقاف زحف تنظيم داعش صوب المدن، ومنها بغداد، في وقت تخلت عنا اغلب الدول ومنها اميركا رغم وجود اتفاقية شراكة عسكرية استراتيجية".

واضاف المعموري، ان "موقف الايرانيين معنا لن ننساه وسنحمل السلاح ضد اميركا اذا ما هاجمت ايران لان الاخيرة بلد جار اسلامي لم نرى منه سوى الخير والدعم".

واشار المعموري الى ان "دونالد ترامب احمق وسيدفع باميركا الى الهاوية، واي خطا ضد ايران سيؤدي الى خلق تسونامي في الشرق الاوسط وهو قادم لا محال ما سينهي وجود القوة الاكبر بالعالم ويجعل مصالحها الاستراتيجية في وضع خطر جدا".

وتابع، ان "اميركا تنتهج منذ عقود استراتيجية للاساءة للاسلام من خلال خلق التتظيمات المتطرفة والدليل القاعدة وبعدها العشرات من التنظيمات المتطرفة التي تدعم بالباطن من قبل المخابرات الأميركية فيما ادارتها السياسية تعلن الحرب عليها لكن العالم يدرك زيف ادعاءات البيت الابيض في محاربة الارهاب".