آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الكشف عن تفاصيل جريمة غامضة قتل فيها ’’تربويان’’ ببشاعة في المثنى

أمن | 1-05-2019, 04:14 |

+A -A

بغداد اليوم- المثنى

اعلنت شرطة المثنى ، ( الاربعاء 1 ايار 2019 ) القبض على منفذ جريمة قتل غامضة، قتل فيها تربويان ( رجل وزوجته ) بطريقة بشعة في المدينة.

وقال قائد شرطة المثنى اللواء سامي سعود جفات في بيان، إن "مديرية مكافحة اجرام المحافظة تمكنت من القاء القبض على منفذ جريمة القتل البشعة والوحشية لرجل وزوجته في احد الدور السكنية في منطقة حي الحكم بمدينة السماوة بوقت قياسي وخلال يومين من ارتكاب الجريمة".

واضاف البيان  أن "شرطة المحافظة شكلت في وقت سابق فريق عمل برئاسة اللواء قائد الشرطة العميد إبراهيم كامل عباس، تم من خلاله جمع المعلومات الكافية والدقيقة من خلال مصادره والأدلة الجنائية  في مسرح الجريمة"، لافتا الى أن "الخلية توصلت الى القاتل الحقيقي المدعو  ( ا - ط - ش ) والقي القبض عليه ثم دونت أقواله، وأعترف بجريمته الشنعاء بقتل الرجل التربوي وزوجته".

واشار الى أنه "اتضح من جراء التحقيق ان القاتل صاحب ستوتة لبيع الماء ال R0 وقد نفذ جريمته  بواسطة قطعة من ( الخشب )  بالضرب على الرأس و كان الدافع  هو السرقة وبعد انتهاء التحقيق معه تم تصديق قضائيا، وتوقيفه وفق أحكام المادة ( 406 ) من قانون العقوبات العراقي وإحالته إلى المحاكم المختصة".