آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

ميسان.. إزالة أكثر من 2500 تجاوز على منظومة الكهرباء

محليات | 30-04-2019, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ ميسان

أعلن فرع ميسان في الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الثلاثاء، إزالة 2504 تجاوزا على منظومة الطاقة في عموم المحافظة خلال الشهر الجاري.

وقال مدير الفرع  جاسم راضي بريدي في بيان إن "ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان رفعت (2504) تجاوزا في عموم المحافظة خلال شهر نيسان الجاري استنادا إلى توجيهات المدير العام لتوزيع الجنوب"، مبينا أن "التجاوزات التي تمت إزالتها كانت من قبل مراكز العمارة الاربع فضلاً مراكز  الاقضية و النواحي وبأشراف قسم المبيعات وشعبة التجاوزات واسناد شرطة الكهرباء".

وأضاف بريدي، أن "التجاوزات كانت من نوع مدين، متجاوز غير مشترك أصولي، ربط مباشر ، تغذية عكسية ، لافتاً الى "تقديم تعهدات وإنذارات لأصحاب المواقع الصناعية والتجارية فضلا عن تنظيم اشتراكات أصولية  وربط مقاييس كهربائية بعدد (698)".

وأوضح مدير فرع توزيع كهرباء ميسان، أن "أصناف التجاوزات التي رفعت منزلي (1928) ، تجاري (295) ، صناعي (33)، زراعي (248)"، مؤكدا ان "حملة رفع التجاوزات والمبيعات مستمرة في عموم المحافظة".