آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

اعتقال "جاسوس" بعملية استخبارية في نينوى

أمن | 30-04-2019, 10:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء، اعتقال "جاسوس" بعملية استخبارية في محافظة نينوى.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مفارز الاستخبارات في قيادة عمليات نينوى وبالتعاون مع فصيل استطلاع القيادة، تمكنت من القاء القبض على أحد الجواسيس الذين كانوا يعملون لحساب عصابات داعش الإرهابية في الجانب الأيسر من الموصل".

وأضافت المديرية، أن "الإرهابي قام بالإخبار عن العوائل التي هربت من بطش داعش، الأمر الذي أدى إلى القبض عليها وإعدام 40 شخصا منهم".

وتابعت، أن "الإرهابي من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

وكانت مديرية الاستخبارات العسكرية، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، القبض على 3 إرهابيين وضبط أسلحة، في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مفارز الاستخبارات في مقر قيادة عمليات نينوى وبعملية نوعية اتسمت بدقة المعلومة تمكنت من القاء القبض على 3 إرهابيين في الجانب الايمن من الموصل، بالتعاون مع فوج مغاوير القيادة".