آخر الأخبار
إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار العفو الدولية تدعو للإفراج الفوري عن المعتقلين: حرية الصحافة في كردستان "مثيرة للسخرية" مبابي متهم بتوريط سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند الإطاحة بـ 15 إرهابيَا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خليّة لداعش في نينوى العراق يتبرع بـ 340 طنًا من الأدوية والمواد الغذائيّة إلى غزّة

الصدر ينتقد منتظري التوظيف الحكومي وتاركي الاعمال الحرة.. دمرتم العراق !

سياسة | 29-04-2019, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

انتقد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الاثنين (29 نيسان 2019)، من ينتظرون الوظائف الحكومية، وتركوا الأعمال الحرة، مثل الحدادة والنجارة وغيرها، فيما ألقى اللوم عليهم بأنهم "دمروا العراق".

وقال الصدر في تغريدة عبر حسابه في تويتر، ضمن سلسلة "الآفات الاجتماعية" التي يطرحها، إن الآفة الرابع عشرة، هي "ترك الأعمال الحرة كافة كالفلاحة والزراعة والصناعة والتجارة والحدادة والخياطة بل كل الأعمال اتكالا على الحكومة وانتظار التوظيف والوظيفة كأن على الحكومة جعل جل الشعب بل كلهم موظفين".

وخاطب الصدر من وجه لهم الكلام بالقول: "(بدلوا عقولكم) فقد دمرتم العراق وأفرغتموه من تاريخه وحاضره ومستقبله فبات التصحر قريباً وبات الاستيراد بدون تصدير وهكذا".

وتابع قائلاً: "من لم يحصل على وظيفة فيريد راتباً كفضائي وهو نفسه الذي لا يريد للبرلماني راتبا تقاعدياً!! .. أهذه ازدواجية أم نفاق!؟".