آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

محافظ بغداد يعلن موافقة المالية على إطلاق 30% من مستحقات المقاولين في بغداد

سياسة | 29-04-2019, 06:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، الاثنين (29 نيسان 2019)، موافقة وزارة المالية على توجيه البنك المركزي بأطلاق مستحقات مقاولي محافظة بغداد.

وقال الجزائري في تصريح صحفي، إن "وزارة المالية أخطرتنا اليوم بكتاب رسمي بموافقتها على أطلاق مستحقات المقاولين بنسبة 30% على ضوء مخاطباتنا الاخيرة مع الوزارات والجهات المعنية".

واوضح الجزائري انه "تم توجيه البنك المركزي بتحويل مبلغ قدره 51 مليار وثمانمائة وواحد وتسعين مليون دينار الى حساب محافظة بغداد".

واكد محافظ بغداد ان "اطلاق مستحقات المقاولين يعكس اهتمامنا المباشر بتسريع وتيرة الاعمار في محافظة بغداد وضرورة انصاف المقاولين والشركات المنفذة لمشاريع المحافظة"، مبينا ان "مخاطباتنا الاخيرة مع الوزارات المعنية جاءت في اطار التزامنا بالنهوض بواقع العاصمة الذي اعلناه للبغداديين مؤخرا من خلال حملة (خدمة بغداد شرف لنا)".

وكان محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري وجه، خلال اجتماع سابق بممثلي اصحاب الشركات الاسبوع الماضي، بتشكيل لجنة إدارية مختصة للإسراع بإطلاق مستحقاتهم، متعهدا بحل المعوقات والمشاكل التي تواجه عملهم.