آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

البرلمان ينشر جدولاً معدلاً لاعمال جلسة اليوم دون الاشارة لاستضافة عبد المهدي

سياسة | 29-04-2019, 06:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نشر مجلس النواب، الإثنين، 29 نيسان، 2019، جدولاً معدلاً لاعمال جلسة اليوم دون الاشارة لاستضافة عادل عبد المهدي.

ويتضمن جدول اعمال الجلسة، القراءة الأولى لمشروع قانون حقوق شهداء جريمة القاعدة الجوية (سبايكر)، وتقرير ومناقشة مشروع قانون الخدمة المدنية الاتحادي، وطرح موضوع عام للمناقشة بخصوص الغاء دمج وزارة البيئة بوزارة الصحة.

وكان النائب عن تحالف البناء، نعيم العبودي، كشف الخميس (27 نيسان 2019)، عن عزم مجلس النواب باستضافة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي في مبنى  البرلمان اليوم الاثنين.

وقال العبودي في مؤتمر صحفي مشترك مع نواب من الاصلاح والاعمار في مبنى المجلس، إن "عددًا من النواب قدموا طلبا للنائب الثاني الذي ترأس جلسة السبت ، من أجل استضافة عبد المهدي، حول التواجد الاجنبي للقوات الدولية في العراق والقصف الجوي الاخير".

واضاف، أن "نائب رئيس البرلمان وعدنا بأن الاستضافة ستكون الاثنين المقبل"، لافتا الى أن "التواقيع جمعها نواب من كتل مختلفة وبواقع 65 نائبا، فضلا عن  أن الطلب مستوفي لجميع الشروط القانونية".

جدول الاعمال المعدل