آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

وزير الرياضة يعلن مشروع صندوق استثمار الشباب ويكشف تفاصيله

محليات | 29-04-2019, 05:44 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن وزير الرياضة، أحمد رياض العبيدي، الإثنين، 29 نيسان، 2019، طرح فكرة مشروع صندوق استثمار الشباب، فيما أشار الى أن الوزارة ستفتح نافذة لطرح الافكار الشبابية على موقعها الالكتروني.

وقال العبيدي، عبر منشور على جداريته في موقع فيسبوك: "بحثنا خلال استقبالنا مدير شركة IQ-PRO، وبحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة "اياد بنيان"، سبل تطوير المشاريع الشبابية".

وأضاف، ان "وزارتنا لديها الكثير من البرامج الشبابية التي نرغب بطرحها للحكومة تتعلق بالشأن الشبابي ونرجو ان تنال استحسان ودعم الجميع سواء الحكومة أم المنظمات الدولية"، مبينا أن "ابرزها مشروع صندوق استثمار الشباب ليكون النواة الاولى لاستثمار الافكار والمشاريع الشبابية وكيفية تنفيذها".

واردف: "ناقشنا فكرة هذا المشروع مع عدد من الاساتذة المختصين في الاقتصاد، لمعرفة الجدوى المالية المتعلقة به وخلال الايام القادمة سيتم فتح نافذة لطرح الافكار الشبابية على موقع الوزارة الالكتروني ويكون سرياً لحفظ الحقوق".

وأشار الى ان "الاشتراك في الصندوق سيكون عن طريق الاسهم بعيدا عن مشاركة الشركات الاستثمارية، وبهذا نحصل على شباب يعمل بـ ماله وافكاره ويراقب عمله بدقة".