آخر الأخبار
"الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى

صراع المان يونايتد وتشيلسي ينتهي بالتعادل الايجابي

رياضة | 28-04-2019, 13:25 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي بنتيجة التعادل الايجابي 1-1، في قمة منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي تقام على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر.

وتأتي أهمية المباراة في بحث الفريقين عن مقعد بدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، حيث يعتبر فوز تشيلسي اقتراب إلى حد كبير من ضمان المقعد، فيما لن يكون أمام أصحاب الأرض مانشستر يونايتد سوى تحقيق الفوز للإبقاء على بصيص الأمل في احتلال مقعد مؤهل لدوري الأبطال.

بداية الشوط الاول تميزت بالقوة والاداء الفني العالي والضغط من الطرفين بهجمات فعلية كانت تقرب احد الفريقين لهز الشباك من دون افضلية لهذا الفريق على حساب الآخر، وجاءت البداية من المان يونايتد الذي اصبحت الافضلية لصالحه مع مرور الوقت وهدف التقدم الاول في الدقيقة 11 من زمن المباراة بواسطة خوان ماتا، واصبح تشيلسي بموقف حرج بحثا عن التعادل والذي تحقق في الدقيقة 43 عن طريق ماركوس ألونسو وبخطأ من حارس المان يونايتد دافيد دي خيا بعد ان تصدى لكرة عادت لمنطقة الجزاء بالخطأ وبتسديدة من الونسو هزت الشباك بهدف التعديل، وانتهاء الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني استمرت الندية بين الفريقين لكن الفرص الفعلية قلت في هذا الشوط قياسا بالاول حتى الدقائق الاخيرة من اللقاء عندما اشتدت المباراة بالضغط من الطرفين، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد تشيلسي الى النقطة 68 مع البقاء في المركز الرابع، فيما زادت نقاط مانشستر يونايتد الى 65 والمركز السادس.