آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

مصرع ثلاثة أشخاص بينهم أجنبيان سقطوا في حفرة كبيرة بواسط

أمن | 28-04-2019, 13:03 |

+A -A

بغداد اليوم - واسط

أعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة واسط، اليوم الاحد، مصرع ثلاثة أشخاص بينهم أجنبيان سقطوا في حفرة كبيرة، شمالي المحافظة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أنه "بعد ورود إخبار تشير الى وجود حادث انقاذ في منطقة حي دجلة بمدينة الصويرة لعمال الشركة الصينية المعنية بالصرف الصحي بذات القضاء، حيث هرعت فرقنا صوب محل الاخبار وعند الوصول تبين ان الحادث عبارة عن سقوط ستة موظفين من عمال الشركة في حفرة تتراوح عمقها من 30الى40 م".

وأضافت المديرية، أن "فرقنا المشاركة استخدمت اجهزة معدات الانقاذ الخفيف والحبال في هذا الواجب وتم انقاذ ستة اشخاص اثنان منهم يحملون الجنسية الصينية واربعة عراقيون ضمن كادر الشركة المعنية بالصرف الصحي، فكانت الاضرار المادية بسيطة والبشرية وفاة مواطن عراقي واثنان يحملون الجنسية الصينية".

وتابعت المديرية، أن "الفرق نقلت المنقذين الاخرين لمستشفى قاطع المسؤولية لتلقي العلاج".