آخر الأخبار
"الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى

القبض على 93 مطلوبًا بتهم جنائية وإرهابية في البصرة

أمن | 28-04-2019, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

اعلنت قيادة شرطة البصرة، الاحد، القبض على 93 مطلوبًا بتهم جنائية وإرهابية في المحافظة.

ونشرت القيادة الحصيلة الامنية، ليومي السبت والاحد، لمديرية شرطة محافظة البصرة، حيث بينت، ان "مفارز شرطة محافظة البصرة قامت بالقاء القبض على (٩٣) متهما مطلوبين قضائيا والصادر بحقهم اوامر قبض وفق مواد مختلفة".

واضافت، انه "تم القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق المادة ٤/ارهاب احدهم من قبل سيطرة الشهيد ابراهيم في منطقة النشوة والاخر من قبل مفارز منفذ الشلامجة الحدودي".

وتابعت، كما تم القاء "القبض على (٨) متهمين من قبل مفارز شرطة البصرة وفق المادة ٢٨ و٣٢ / مخدرات حيث ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وادوات تعاطي المخدرات"، لافتة الى "القبض على متهم وفق المادة ٤٠٦ القتل المتعمد من قبل مفارز سيطرة الشهيد العميد الركن قيس".

واكدت انه تم "القبض على (٤) متهمين بالخطف من قبل مفارز النجدة و(٣) متهمين وفق المادة ٤٥٦ ق.ع من قبل مركز شرطة الاصمعي والهادي والمعقل، اضافة الى القبض على (٣) اجانب(باكستاني _ بنكلاديشي) بدون عقد عمل".

واشارت الى ان "مفارز افواج شرطة الطوارئ ومفارز شرطة النجدة والسيطرات المشتركة احالت مجموعة من العجلات البالغة (٥٢٧) عجلة و(١٠٣) دراجة نارية مخالفة للقواعد والتعليمات المرورية في مناطق متفرقة من ارجاء البصرة".