آخر الأخبار
"الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى

بالفيديو.. إدارة الحشد تبدأ استقبال طلبات العودة للمفصولين

محليات | 28-04-2019, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الادارة المركزية في هيأة الحشد الشعبي، الاحد، البدء بتسلم طلبات المفصولين وتاركي الخدمة من منتسبي الهيأة، مؤكدة وجود توجيه مركزي بمعالجة ملفاتهم وفق آلية منظمة.

وقال مدير الادارة المركزية سلطان الموسوي في بيان تلتقه "بغداد اليوم"، إنه "بناء على توجيهات نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي إثر زيارته المعتصمين من تاركي الخدمة والمفصولين في ساحة التحرير تقرر اللقاء بهم مباشرة والاطلاع على أسباب الفصل وملفاتهم لإعادتهم الى الخدمة".

واضاف الموسوي، إنه "بدأنا بتسلم الكثير من الملفات إذ تم تقسيم المفصولين الى ثلاث فئات الجرحى بنسبة 50% والجرحى اقل من 50% والمنتسبين تاركي الخدمة لاسباب مختلفة"، مؤكدا أن "جميع المنتسبين من مفصولين وتاركي الخدمة لهم استحقاقات مالية ومتعلقات عليهم بالمراجعة إذ سيتم معالجة اوضاعهم، ونحن جادون بالاستجابة لمطالبهم".