آخر الأخبار
"الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى

بالفيديو: عبوة ناسفة كادت ان تودي بحياة قادة بمكافحة الارهاب.. هذا مافعله عبد الوهاب الساعدي !

أمن | 28-04-2019, 05:53 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

حصلت بغداد اليوم على مقطع فيديو يوثق عثور قادة جهاز مكافحة الارهاب وعلى رأسهم الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي على عبوة ناسفة اعترضت طريقهم وكادت ان تودي بحياتهم خلال عمليات امنية اخيرة لتطهير وادي الشاي جنوبي كركوك.

ويظهر الفيديو الذي نشرته صفحة ( القوات الخاصة العراقية ) على الفيس بوك الفريق الساعدي وهو يطلب من المقاتلين التراجع والحذر من العبوة.

وكان جهاز مكافحة الإرهاب قد أعلن الجمعة (26 نيسان 2019)، انهاء عملية تطهير وادي الشاي جنوب محافظة كركوك شمالي العراق، من مسلحي تنظيم داعش.

وكان الجهاز قد أطلق العملية في الوادي، فجر الخميس (25 نيسان 2019)، بإشراف قائد قوات الجهاز الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي.

وأشار الجهاز إلى نجاح العملية، من خلال قتل 16 إرهابياً من تنظيم داعش، وتدمير 21 مقرا، و14 نفقا، فضلا عن العثور على مستودعين للأسلحة والمتفجرات.

ومن جانبها، نشرت وزارة الدفاع العراقية شريط فيديو يظهر عملية إنزال جوي في الوادي، وصولا لبحيرة حمرين جنوب غرب مدينة كركوك، بما فيها من الوديان والهضاب الوعرة، قد يتخذها الإرهابيون ملاذا لشن هجمات، بحسب بيان الوزارة.