آخر الأخبار
بحزمة ملفات.. بارزاني إلى طهران وطالباني إلى واشنطن الأسبوع المقبل أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين

البرلمان يؤجل قراءة مشروعي قانونين

سياسة | 27-04-2019, 07:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أجل مجلس النواب، السبت، 27 نيسان، 2019، قراءة مشروعي قانونين، بجلسته الـ12 من الفصل التشريعي الثاني.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن مجلس النواب يؤجل القراءة الاولى لمشروع قانون افراز الاراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الاساسي لمدينة بغداد والبلديات لما بعد انتهاء اللجان المختصه اكمال مناقشته.

واضاف، أن مجلس النواب يؤجل القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون  هيأة الدعوى الملكية رقم (13) لسنة 2010 بطلب من اللجنة القانوينة.

قبيل ذلك، افتتح مجلس النواب العراقي، جلسته، برئاسة بشير الحداد النائب الثاني لرئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

وذكر إعلام البرلمان، في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، إن النائب الثاني لرئيس البرلمان بشير الحداد، افتتح اعمال الجلسة رقم 12 من الدورة النيابية الرابعة للسنة التشريعية الأولى في الفصل التشريعي الثاني.

ويتضمن جدول جلسة اليوم، الذي نشرته الدائرة الاعلامية للبرلمان في وقت سابق، القراءة الأولى لمشروع قانون تنظيم انشاء علاوي بيع الفواكه والخضر والحيوانات، والقراءة الأولى لمشروع قانون الحماية من العنف الأسري، والقراءة الأولى لمشروع قانون افراز الأراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الأساسي لمدينة بغداد والبلديات، بالإضافة إلى القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون هيأة دعاوى الملكية رقم (13) السنة.