آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

الصدر للسياسيين: اعملوا لمحاسبة الفاسدين وبناء العراق لا الأحزاب والجيران

سياسة | 25-04-2019, 04:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الخميس (25 نيسان 2019) السياسيين العراقيين الى محاسبة الفاسدين، والعمل على بناء العراق، لا أحزابهم، ودول الجوار، على حد قوله.

وذكر الصدر في تغريدة مطولة نشرها عبر حسابه في تويتر: "ما أجمل أن نرى السياسيين في العراق متعاونين متكاتفين من أجل خدمة شعبهم ومتعاونين من أجل بناء عراقهم وتوفير الخدمات واستتباب الأمن وكشف فاسديهم قبل فضح الآخرين بلا دليل أو حجة ومحاسبتهم قبل التعدي على الآخرين ليكون هذا البلد بمصاف الدول الأخرى".

وزاد: "ما أجمل أن نرى الجميع متعاونين غير متهاونين لأجل انتشال العراق من الهاوية. وما أجمل أن نرى الشعب قد ترك التعاون على الإثم فلا صدامات طائفية ولا عرقية ولا مناوشات لسانية ولا (دكات عشائرية) ولا شتائم وسباب عبر القنوات الفضائية أو مواقع التواصل الاجتماعي".

ومضى بالقول: "ما أجمل أن نرى السياسيين قد تركوا إثم الصراعات السياسية والتقسيمات الطائفية والعرقية والحزبية والفئوية والتسقيط الانتخابي أو تركوا دعم الفاسدين والمقصرين أو استعمال السلطة والشهرة بالاعتداء على الآخرين وخطفهم وابتزازهم في دوائر الدولة وفي نقاط التفتيش وما إلى غير ذلك، أو نراهم يحبون وطنهم ولا يكونون تبعا لغيرهم طالبين استقلال العراق وسيادته".

واختتم داعياً السياسيين بالقول: "هلموا لمحاسبة الفاسدين وإلى بناء العراق لا بناء الحزب والجيران وإلا فات الأوان وضاع العراق".