آخر الأخبار
الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب

العبادي يشدد على ضرورة تقديم مصلحة العراق فوق مصالح الدول

سياسة | 24-04-2019, 09:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

شدد رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، على ضرورة تقديم مصلحة العراق فوق مصالح الدول.

وذكر المكتب الإعلامي للعبادي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن الأخير "التقى اليوم بتجمع عشائري في مدينة الرمادي بمضيف شيخ قبيلة البو مرعي اركان خلف الطرموز"، مبيناً أنه "قدم التحية لأهالي وعشائر الانبار، ومؤكداً بذات الوقت أنه "كنا في مسيرة واحدة بالتحرير ومسيرة بناء الدولة".

وقال العبادي خلال كلته، أنه "من الخطأ ان تكون مصالح الدول فوق مصالح العراق"، مشيراً إلى "أهمية الدفاع عن المصالح العراقية فالعراق قوي وأبهر العالم بانتصاراته وتوحده ويجب عدم العودة الى الوراء".

وأضاف، أن "تحرير الاراضي والعيش بأمن وأمان وتوحيد البلد وقبر الطائفية انجازات تحققت بتضحيات كبيرة ويجب ان نحافظ عليها بل عدم الاكتفاء بها وتحقيق انجازات كبيرة".

وتابع، أن "الحكومة تستطيع ان تقدم انجازات أكثر اذ استمرت بنفس النهج"، مؤكداً على "الاستمرار بمشروعنا الوطني سواء كنا في الحكومة او خارجها".