آخر الأخبار
الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب

نائبة عن الجيل الجديد: شاسوار عبد الواحد هدد بفضحي عبر مقطع فيديو مفبرك

سياسة | 24-04-2019, 07:03 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

إتهمت عضو كتلة الجليل الجديد في برلمان اقليم كردستان شادي نوزاد،  الأربعاء، 24 نيسان، 2019، زعيم الحراك شاسوار عبد الواحد بالتهديد بفضحها بتسجيل فيديوي مفبرك، فيما بينت أن التهديد تم بعد أن رفضت برفقة زملائي واعضاء الكتلة في مجلس النواب العراقي مواقف سياسية للحراك.
وقالت نوزاد في مؤتمر صحفي عقدته امام البرلمان في اربيل: "نحن اعضاء الكتلة في برلمان كردستان وكذلك بمجلس النواب العراقي اصدرنا بيانا تحدثنا في عن محاولة عبد الواحد حرف مسار الحراك والذهاب به نحو حكم الاسرة الواحدة".
وأضافت أننا، "صُدمنا بعد اصدار البيان بسبب التهديدات التي تعرضنا لها من عبد الواحد وعصابته"، مشيرة الى أنه "خلال الفترة الماضية تم استدعاء مجموعة من اعضاء حراك الجيل الجديد من داخل وخارج كردستان لحضور الاجتماعات السياسية للحراك وقد مكثوا في شقق القرية الالمانية ومجمع "جافيلاند" في السليمانية وتم تصوير حياتهم الشخصية من خلال تسجيلات بكاميرات مخفية وهم الان يتعرضون للتهديد وبشكل مستمر".
ولفتت نوزاد الى أنه "وللاسف قيادات الحراك في الكتلتين والمجلس السياسي يتعرضون الى تهديدات بتسجيلات فيديوية مفبركة ومركبة تم مونتاجها من قبل عبد الواحد وعصابته".
وعرضت البرلمانية، "صورة لها خلال المؤتمر قالت إنها مفبركة وتلقتها قبل ساعات من قبل "عصابة عبد الواحد" مرفقة برسالة تحمل عنوان "انتظري فسننشر فلمكِ وانتِ عارية".
وقالت نوزاد "هنا اتساءل اذا كان مثل هذا الحراك السياسي يتعامل مع قياداته من النساء فكيف بالشابات اللواتي هن في مقتبل العمر ويترددن على مكاتب عبد الواحد وعصابته".
واردفت قائلة: "سأرسل هذا التسجيل الفيديوي المفبرك وما احتواه من تهديد الى القضاء، وسأقدم شكوى بالحق الشخصي ضد شاسوار عبد الواحد".