آخر الأخبار
لاعب المنتخب الأولمبي علي جاسم يفوز بجائزة هداف بطولة كأس آسيا السيول تقتل أربعة سياح في السليمانية نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على تعديل قانون الأمن الوطني جيروسليم بوست: فصائل عراقية اطلقت صواريخ كروز باتجاه إسرائيل اجتماع عراقي - إيراني في ملف التعاون الثنائي بمجال الإعلام

شرطة نينوى تكشف حقيقة اعتقال العاكوب

أمن | 21-04-2019, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت قيادة شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، حقيقة أنباء اعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب.

وذكرت قيادة شرطة نينوى، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أنه "لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول خبر إلقاء القبض على المحافظ السابق نوفل العاگوب".

وأضافت قيادة الشرطة، "نود إعلامكم بأن هذا الخبر عار عن الصحة".

وكان النائب عن محافظة نينوى شوان دوبرداني قد أكد في وقت سابق من، اليوم الأحد، اعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب في أربيل.

وقال دوبرداني، لـ"بغداد اليوم"، إن "محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب تم اعتقاله في أربيل".

ولم يذكر النائب عن نينوى، المزيد من التفاصيل.

وكان النائب عن محافظة نينوى، فارس البريفكاني، نفى في وقت سابق من اليوم الاحد، التصريح باعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب.

وقال البريفكاني، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "التصريح المنسوب لي بشأن اعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب، بالاضافة الى مدير هيأة الاستثمار عبدالكريم الاتروشي، ملفق ولا صحة له مطلقا جملة وتفصيلا".

ودعا وسائل الاعلام الى "تحري الدقة في نقل المعلومات من مصادرها الرسمية".

وكانت وسائل اعلام قد نقلت عن البريفكاني، تصريحا قال فيه، انه تم اعتقال محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب ومدير هيأة الاستثمار عبدالكريم الاتروشي.