آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

نجدة بغداد تخصص سيارات "كرين" لنقل عجلات المواطنين.. مجانًا (فيديو)

محليات | 10-04-2019, 11:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت مديرية شرطة النجدة، الأربعاء، تخصيص دوريات لنقل عجلات المواطنين المتعطلة، موزعة على جانبي الكرخ والرصافة، من العاصمة بغداد.

وقال مدير العلاقات والاعلام في المديرية، العقيد علي حسين الربيعي، إن "المديرية وبجهود ذاتية وامكانيات محدودة، أنشأت دوريات خاصة لنقل عجلات المواطنين المتعطلة، بواسطة عجلة (بيكب) محورة إلى عجلة انكسار (الكرين)".

وأضاف الربيعي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "المديرية وفرت سيارات مخصصة موزعة على جانبي الكرخ والرصافة، في ساحة التحرير وساحة عنتر، وبإمكان اي مواطن تتعطل سيارته في اي مكان الاتصال على الرقم المجاني 104".

وأوضح، أنه "بعد الاتصال يخزن رقم المواطن السيطرة والدورية الخاصة بعجلة الانكسار ويأخذ مكانه بالمضبوط وتتوجه له أقرب عجلة، واما إذا كان العنوان من الصعب استكشافه فأن السيطرة من ذاتها تتصل بالشخص الذي طلب النجدة لمتابعة نجدته ونقل السيارة إلى حيث يريد دون مقابل".

وأشار مدير العلاقات والاعلام في مديرية النجدة، إلى أن "اجراء دوريات نقل العجلات المعطلة استحدث مؤخراً بأمر وتنفيذ ومتابعة مدير نجدة بغداد، العميد محمد خالد الربيعي".