آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

محافظ النجف: المتهم بالإساءة للإمام الكاظم ليس منتمياً إلى داعش

سياسة | 7-04-2019, 16:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفى محافظ النجف لؤي الياسري، الأحد 7 نيسان 2019، تهمة "الانتماء الداعشي" التي وجهتها قيادة شرطة النجف إلى الشاب الموقوف "علوش جرمانة" بتهمة "الإساءة للإمام الكاظم".

وقال الياسري في تصريح لبرنامج "سياسي الابعاد" الذي تبثه قناة العهد الفضائية، إن "مديرية شرطة النجف تسرعت في إصدار بيان اتهام الشاب الذي اساء للإمام الكاظم واخطأت"، لافتاً الى ان "الموقوف علوش جرمانة غير منتمٍ الى تنظيم داعش".

واضاف، ان "هناك تنظيما جديدا يقوم بدفع اموال الى اشخاص بهدف استغلال الشباب لتمرير تصريحات وافكار"، مشيرا الى انه "تم تشكيل لجنة للتحقيق مع الشخص الذي سرّب صور المتهم الذي جرت حلاقته (نمرة صفر)".

وكانت قيادة شرطة النجف، قد قالت، في وقت سابق من يوم ان الشاب الذي ظهر بمقطع فيديو اساء فيه للامام الكاظم والقي القبض عليه ، اتضح انه منتم لداعش ضمن خلية تتكون من 3 اشخاص مهمتها الاساءة للرموز الدينية واختراق الشباب فكرياً.