آخر الأخبار
الكشف عن تأثيرات مصرع رئيسي على العلاقات الإيرانية العراقية - عاجل النزاهة تكشف مُخالفات بإنجاز أعمال ترميم بنايتين مدرسيتين في واسط المباشرة بتطبيق نظام" السيل الكمركي" في العراق مطلع حزيران المقبل لأول مرة.. إطلاق استمارة الكترونية للحصول على قطعة ارض سكنية في بابل أزمة "الماء والكهرباء" .. حكومة بغداد تتحدث عن إنتهاء "الكابوس"- عاجل

رئيس مجلس الديوانية يوضح تفاصيل حريق قسم الإيرادات

سياسة | 7-04-2019, 11:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدر مكتب رئيس مجلس محافظة الديوانية، جبير الجبوري، الأحد، تفاصيل حريق قسم الإيرادات داخل بناية المجلس، الذي اندلع في وقت سابق من اليوم.

وقال المكتب، في بيان مقتضب، تلقته "بغداد اليوم"، إن "الحريق الذي حدث في احد غرف مجلس المحافظة (داخل قسم الايرادات) هو نتيجة تماس كهربائي"، مبينا ان "لا توجد اي اضرار".

وكان مصدر أمني، كشف في وقت سابق من اليوم الاحد، تفاصيل حريق نشب داخل قسم الإيرادات في مجلس محافظة الديوانية.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "حادث حريق وقع بقسم الإيرادات داخل بناية مجلس محافظة الديوانية في تمام الساعة الثانية و٢٠ دقيقة من ظهر اليوم قبل انتهاء الدوام الرسمي بقليل".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن "الحريق ادى لاحتراق عدد من الأولويات والأوراق الموجودة في القسم، وتمت السيطرة عليه من قبل فرق الدفاع المدني"، مبينا أن "المعلومات الأولية تشير إلى أنه حدث بسبب تماس كهربائي".