آخر الأخبار
كاساس يحدد قائمة اللاعبين لمواجهتي إندونيسيا و فيتنام الديمقراطي يعلق على قرار "الاتحادية" بشأن تمثيل المكونات: تصحيح "خطأ" المفوضية- عاجل كركوك – صلاح الدين .. مصرع واصابة 8 اشخاص بحادثي سير (صور) بغداد.. إنخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات

عبد المهدي يلتقي روحاني في طهران

سياسة | 6-04-2019, 02:32 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

بدأ رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ، السبت 6 نيسان 2019، سلسلة لقاءاته خلال زيارته الحالية لايران بلقاء الرئيس حسن روحاني.

وقال مصدر حكومي لـ ( بغداد اليوم ) ان " الرئيس الايراني حسن روحاني استقبل في قصر سعد اباد بالعاصمة طهران رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الذي وصلها صباح اليوم في زيارة رسمية".

وفي وقت سابق كشف مصدر حكومي ، السبت 6 نيسان 2019، عن جدول اعمال زيارة رئيس الوزراء الى ايران.
وقال المصدر في حديث لـ ( بغداد اليوم ) ان " عبد المهدي سيلتقي خلال الزيارة التي تستمر يومين المرشد الايراني علي خامنئي ورئيس الجمهورية حسن روحاني كما يتضمن برنامج الزيارة عقد المنتدى الاقتصادي العراقي – الايراني الاحد وإكمال المناقشات التي أجراها الرئيس الإيراني في بغداد مؤخراً ومناقشة موضوع السيول”.
وأوضح أن “الوفد الذي رافق رئيس الوزراء في زيارته يضم وزراء النفط والكهرباء والتجارة والموارد المائية والخارجية والمالية والتخطيط ومستشار الأمن الوطني، كما يضم عددا من رجال الأعمال والنواب وشخصيات أخرى”.