آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

شرطة ديالى تعلن كشف ملابسات 10 جرائم غامضة.. نفذت باحترافية عالية

أمن | 5-04-2019, 12:37 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

أعلن قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل العبادي، الجمعة، كشف غموض 10 جرائم نفذت باحترافية عالية، خلال الأشهر القليلة الماضية داخل المحافظة.

وقال العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "10 جرائم غامضة ارتكبت في مناطق متفرقة من ديالى خلال الأشهر الـ 5 الماضية"، مبيناً أن "المجرمين حاولوا الهروب من الشبهة وتضليل العدالة، من خلال تنفيذ جرائمهم باحترافية عالية".

وأضاف العبادي، أن "فرق التحقيق وبعد جهد كبير نجحت بكشف خفايا تلك الجرائم، وتبين أن 7 منها كانت بدوافع جنائية، والمتبقي إرهابية"، مؤكداً "اعتقال جميع المتورطين وايداعهم التوقيف بانتظار قرار العدالة".

وأشار قائد شرطة ديالى، إلى أن "هناك من ينفذ جريمة بدافع عداوة أو ثار أو مشكلة معينة، ويحاول ايهام الشرطة بانها فعل إرهابي، لكن العدالة تطاله وتظهر الحقيقة"، مبيناً أن "فرق التحقيق لديها خبرات متراكمة وحققت نجاحات مهمة في كشف الكثير من الجرائم خلال الاشهر الماضية".