سياسة 4-04-2019, 10:58 | --
+A -A


مجلس وزراء كردستان يقرر إعادة تنظيم دوام الموظفين

بغداد اليوم _ كردستان

كشف  مجلس وزراء اقليم كردستان عن وصول ظاهرة "عدم" التزام موظفي الاقليم بالدوام الرسمي الى "مستوى خطير"، فيما قرر تنظيم دوامهم، وإتخاذ اجراءات "قاسية" بحق المخالفين.

وقال المجلس في كتاب رسمي يحمل الرقم (1774)، إن "عـدم الالتزام الموظفين بالدوام اصبح ظاهرة بسبب عدم اتخاذ الاجراءات القانونية، ومع الازمة المالية والادخار للرواتب، وصل الى مستوى خطير، لذلك يجب الالتزام بالدوام الرسمي والمخالف سيتخذ بحقه اجراءات قانونية قاسية"، موجها بـ"تنظيم الدوام لجميع الموظفين".

وطلب، من " جميع الوزارات والدوائر اسماء الموظفين الفائضين من حركة الملاكات".

أهم الاخبار

مليارات النفط بلا أثر خدمي.. لماذا لا تنعكس ثروات المحافظات المنتجة على حياة المواطنين؟

بغداد اليوم - بغداد أكد المختص في شؤون الطاقة والاقتصاد عباس الشطري، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، أن المحافظات المنتجة للنفط تمتلك موارد مالية كبيرة عبر التخصيصات والإيرادات المخصصة لها، إلا أن حجم المشاريع المنفذة على أرض الواقع لا يزال دون مستوى

اليوم, 19:30