آخر الأخبار
مفوضية الانتخابات تؤكد وقوفها على مسافة واحدة من جميع شركاء العملية الانتخابية مشادة كلامية واطلاق نار داخل مركز انتخابي في أربيل المرور تنوه لقطع طريق حيوي لمدة 3 أيام في بغداد ديكو: نسعى لبقاء يامال في برشلونة ولن أقارنه مع ميسي تراجع عمليات الاختطاف والاغتيال واعتقالات الرأي في العراق بظل حكومة السوداني - عاجل

الادعاء العام يكشف عن الإجراءات المتخذة بحق متهم بالاعتداء على منتسبة في الدفاع

محليات | 4-04-2019, 07:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت رئاسة الادعاء العام، الخميس، 04 نيسان، 2019، الاجراءات المتخذة بقضية الاعتداء بالضرب على احدى المنتسبات في وزارة الدفاع امام مبنى الوزارة.
وأوضح بيان صادر عن مجلس القضاء الاعلى تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه أن، "رئاسة الادعاء العام كشفت عن الاجراءات المتخذة بصدد القضية، فيما اكدت ان المتهم القي القبض عليه وجرى تصديق اعترافاته من قبل محكمة تحقيق الكرخ واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وفقاً لاحكام المادة (405 /31 ) من قانون العقوبات".
وأشار البيان إلى أن، "المتهم قام بالاعتداء بالضرب على المجنى عليها بواسطة حجر كبير على وجهها ما ادى الى فقدانها الوعي عند خروجهما من مقر وزارة الدفاع كونهما يعملان فيها بعد ان تحرش بها لفظياً".
ولفت إلى، "اتخاذ كافة الاجراءات وتدوين اقوال المصابة وذويها وكذلك اقوال الشهود بغية احالة المتهم الى المحكمة المختصة بالموضوع لينال جزاءه العادل".