آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

العراق يغيب عن بطولة غرب آسيا بالأثقال

رياضة | 3-04-2019, 10:33 |

+A -A

بغداد اليوم

احرزت المملكة العربية السعودية لقب بطولة غرب آسيا للرجال بفعالية رفع الاثقال التي اختتمت في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة 153 رباعا ورباعة يمثلون كل من ايران والسعودية وسلطنة عمان والبحرين وقطر والامارات والكويت وسوريا والاردن واليمن وسط غياب عراقي مفاجيء وذلك بسبب الازمة الاخيرة التي تمر بها اللجنة الاولمبية الوطنية.

وأوضح مصطفى صالح رئيس اتحاد غرب آسيا والامين العام للاتحاد العراقي لرفع الاثقال في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "هذه البطولة شهدت تنافسا كبيرا بين الرباعين ومستوى عالي جدا كون البطولة اعتمدت لدى الاتحاد الدولي ضمن البطولات المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020".

وأشار صالح الى "ترؤسه لاجتماعات الاتحاد التي جرت في العاصمة العمانية وتمت من خلالها تسمية مدينة دبي لاستضافة البطولة في العام القادم،وسلمت رسميا علم البطولة الى السيد عبدالله الزعابي رئيس الوفد الامارتي في البطولة ".