آخر الأخبار
أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت البيت الأبيض: لا علم لنا بالغارة الإسرائيلية على بيروت مشكلة جديدة تعيق إرسال بغداد لرواتب موظفي الاقليم احباط عملية توزيع 22 كغم من الحبوب المخدرة بإحدى جامعات نينوى

خلية الأزمة تحدد سعراً موحداً للأمبير في الموصل وتهدد ’’المتمردين’’ بإجراءات قانونية

محليات | 3-04-2019, 08:43 |

+A -A

بغداد اليوم- الموصل

أعلنت خلية الازمة في الموصل، الأربعاء (3 نيسان 2019)، تحديد سعر موحد للأمبير، بالنسبة للمولدات الأهلية، في الموصل، فيما هددت ’’المتمردين’’ على قراراتها بإجراءات قانونية.

وقال عضو اللجنة، قائد عمليات نينوى، اللواء نجم الجبوري، عبر حسابه في فيسبوك: "لقد جلسنا مع ممثلي عن أصحاب المولدات وبعد الاستماع لهم تم الاتفاق على ساعات التشغيل وسعر الأمبير المقرر هو(4500 دينار فقط) وقد تم تقديم الدعم اللازم لهم وذلك من خلال توفير الوقود مادة الكاز أويل".

وأضاف، أن "من يرغب بالعمل على خدمة أهله من أصحاب المولدات وهم الأكثرية فأهلاً بهم ومن لا يرغب بذلك عليه أن يرفع مولدته ويعطي لمواطنين أخرين الفرصة لتقديم الخدمة للمدينة وأهلها".

وتابع الجبوري قائلاً: "لن تخضع المدينة وأهلها للابتزاز وستكون هناك إجراءات قانونية رادعة بحق كل من يحاول التمرد على القرارات والتعليمات الصادرة من قبلنا".