آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

المرور تكشف لبغداد اليوم عن الطرق التي اعيد فتحها بالعاصمة وموعد فتح البقية المغلقة

محليات | 2-04-2019, 06:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، 02 نيسان، 2019، عن الطرق التي تم اعادة فتحها لغاية الان في بغداد، فيما كشفت عن الشوارع المغلقة في العاصمة، نتيجة زيارة الامام الكاظم عليه السلام.
وقال الرائد فادي الخزعلي، من اعلام المرور في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "المديرية العامة للمرور، اوعزت بفتح الطرق في جانب الرصافة، من المشتل باتجاه بغداد الجديدة تقاطع السينما البيضاء، المؤدي الى سريع الدورة، بالاضافة الى منطقة الكرداة بالكامل من تقاطع المعسكر وصولا لساحة عقبة، وخط السير من المسرح الوطني باتجاه كهرمانة وشارع السعدون والخلاني الى الشورجة".
وبين أن، "الطريق الثاني الذي تم فتحه: من سيطرة الشعب الملغاة باتجاه تقاطع مجسر الشعب باتجاه الصليخ وحي 600، بالاضافة الى فتح الطريق من تقاطع الفضيلية باتجاه البلديات والعمال والقناة والسوق النفطي".
وبين أن، "الطرق التي لازالت مغلقة في الوقت الحاضر شارع فلسطين من ساحة بيروت باتجاه تقاطع الصخرة، وصولا الى ساحة الموال وجامعة الامام جعفر الصادق، وشارع المشاتل، ونفق ابي طالب وساحة عنتر"، مؤكداً أن "منطقتي الاعظمية والكاظمية مقطوعتان بالكامل".
وأضاف أن "حركة الزائرين الان في حالة إزدياد من الرصافة باتجاه المدينة المقدسة، وستفتح جميع الطرق بعد وصول تقرير عمليات بغداد وبعد ان تقل حركة الزوار".